مسلسل أحمد عز الجديد

أحمد عز يعود بمسلسله الجديد “الاختيار 3”

مقدمة

يخوض النجم أحمد عز تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “الاختيار 3″، وهو الجزء الثالث من سلسلة “الاختيار” التي حققت نجاحًا كبيرًا في مواسمها السابقة. ويستعد المسلسل للانطلاق في موسم رمضان المقبل، حاملًا معه قصة جديدة وشخصيات مختلفة، ولكن بنفس الروح الوطنية التي ميزت الأجزاء السابقة.

القصة

تدور أحداث مسلسل “الاختيار 3” حول العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر في الفترة ما بعد ثورة 25 يناير، والتي استهدفت قوات الأمن والمنشآت الحيوية. ويجسد أحمد عز شخصية ضابط في جهاز الأمن الوطني، يعمل على التصدي لهذه الهجمات وكشف الجماعات الإرهابية التي تقف وراءها.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل “الاختيار 3” نخبة من النجوم، منهم:

أحمد عز

كريم عبد العزيز (ضيف شرف)

ياسر جلال (ضيف شرف)

أحمد السقا (ضيف شرف)

محمد فراج

ماجد الكدواني

محمود البزاوي

الإخراج

يتولى المخرج بيتر ميمي مهمة إخراج مسلسل “الاختيار 3″، وهو نفس المخرج الذي أخرج الأجزاء السابقة من السلسلة. ويتميز ميمي بأسلوبه الواقعي في الإخراج، والذي يساهم في زيادة مصداقية العمل الدرامي.

التصوير

بدأ تصوير مسلسل “الاختيار 3” في شهر أكتوبر 2022، واستمر التصوير لأكثر من 6 أشهر. وتم تصوير المسلسل في العديد من الأماكن المختلفة، بما في ذلك القاهرة والجيزة والإسكندرية.

الدعاية

أطلق صناع مسلسل “الاختيار 3” حملة دعائية واسعة للعمل، تضمنت عرض مجموعة من البوسترات التشويقية وتيزر دعائي. وقد حظيت الحملة الدعائية بردود فعل إيجابية من الجمهور، مما زاد من حماسهم لمتابعة المسلسل.

التوقعات

تتوقع الجماهير أن يحقق مسلسل “الاختيار 3” نجاحًا كبيرًا، نظرًا لتاريخه الناجح في الأجزاء السابقة. كما أن القصة الجديدة والشخصيات المختلفة من المتوقع أن تجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

الخلاصة

مسلسل “الاختيار 3” هو عمل درامي وطني يروي قصة شجاعة وبطولة ضباط الأمن الوطني في مصر. ويحمل المسلسل رسالة هامة عن ضرورة التكاتف والوحدة في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية واسعة، نظرًا لتاريخه الناجح في الأجزاء السابقة.

أضف تعليق